Молодой твинк-пасынок и отчим-доктор посещают тройничок

51,701 99%

230 / 2
Инфо

It's check up day at the doctors office and twink step son and his step dad reveal they are having sex with each other and the doctor wants a piece of his stepsons ass.

Опубликовано mormonboyz
5 лет назад
Комментарии
9
Please or to post comments
Neilsure
кому: TotoTxx : سعيد لأنك استمتعت به.
Ответить Исходный комментарий Скрыть
Just love watching austin being sodomised suck fuuckmeat
Ответить
كان هادئا في قفص بلدي. لا شيء إلا أنا وأفكاري. استيقظت من نومي وسمعت صوت السيد مايلز وهو يتحرك في الغرفة المجاورة. يحب ابقائي بعيدا. بعيدا عن الأنظار حتى يحتاج لي. إنه حق له وحقه.

لا مانع. أنا مريحة ودافئة ، على الرغم من أن الملابس الوحيدة التي لدي هي جورب وطوقي. القفص كبير بما يكفي بالنسبة لي. أنا لست بهذا الحجم.

كنت أسمع أن السيد مايلز يتنقل ، وهو يتحرك كما لو كان يعاني من التوتر أو الضياع. أصبح أكثر وأكثر شيوعا. يجب أن يكون مهم جدا ولديه الكثير في ذهنه. في هذه اللحظات التي يحتاج فيها إلى الاسترخاء والضغط. وفي هذه اللحظات يأتي إلى هذه القاعة - غرفة اللعب هذه - ويخرجني من قفصي.

من السهل. أنا أعرف دوري. لقد دخل ، انتبه ، يفتح القفص ، ويستخدمني كما يحتاج.

اليوم لم يكن مختلفا. مشى الرجل الوسيم وهو يحمل النظرة على وجهه وقال إنه يجب العناية به. لم يبتسم أبدًا أو أبدى أي عاطفة حقيقية. فقط القوة والهيمنة. الشيء الأكثر حميمية في وقتنا هو عندما أقوم بإزالة ملابسه.

إنني أخلع قميصه وسرواله ببطء ، وأشاهد جسده الجميل المنحوت بالكامل. حتى عملية إزالة حذائه وجواربه تبدو وكأنها حميمية لطيفة. على الأقل ، مقارنة بما يأتي بعد ذلك.

مع صياح الديك الثابت ، أخبرني أن أمتصه. بالطبع ، أشعر بالانتصاب الصلب على شفتي وهو يتحرك في فمي. أنا أعرف كيف يحب ذلك. بطيئة ، الرطب ، والتدليك. يريد أن يعبد ، وليس فقط خدمتها. وهذا ما أقوم به.

لكن هذه المرة ، بالكاد ألقِ ديكًا في فمي ، فالتلميح ورمح الرطب قبل أن يطلب مني الاستلقاء على السرير ، وجهاً لأسفل. كان الأمر غير عادي ، لكنه لم يكن مكاني للتساؤل. لقد فوجئت عندما تحرك فوقي ، ورفع جسده فوق منجم بينما علق صاحب الديك الرطب على ظهري وأردافه.

شعرت أن الحافة تتحرك بين خدي ، تحوم فوقها. بدأ قلبي يتسابق. كنت أعرف ما سيفعله ، وكنت آمل أن أتمكن من التعامل معه. لم يتم تسخين ثقبي أو تمديده. لقد مارست أخذ الديوك الكبيرة ، لكن هذا سيكون مختلفًا.

هو خفض جسده إلى أسفل ، وبذلك ببطء صاحب الديك لتلبية ثقب بلدي. كان الديك السميك صلبًا ومستمرًا ، وكان يضغط عليه بشدة. لم يكن سريعًا ، لكنه كان يزيد من ضغطه ، واختبار مقاومة مؤخرتي. لقد سقطت أعمق وأصعب ، مما دفع حدود ضيق ثقب بلدي. وبعد ذلك ، دفعت من خلال.

البوب! تحركت صديقي بداخلي ، فتوغلت في حفرة. لم يصب بأذى ، لكنها كانت صدمة. الاختراق المفاجئ الذي ملأني. شعرت بنبض في رقبتي ، وأصبح صدري ساخنًا وشعرت بشعور مألوف بالغضب الشديد.

هذا الرجل بحاجة فقط ليمارس الجنس. تبا بجد وعميق. ولم يضيع في الوقت المحدد على المجاملات أو المداعبة. لم يكن بحاجة ل. هذا ليس السبب في أنه اشترى لي. اشترى لي أن أكون حفرة. غمد لصاحب الديك. مكان دافئ ومضيق لتصب فيه البذور. دون أي شكوك أو قيود أو تحفظات.

ارتجفت بينما كان يضرب قضيبي بي ، كل دفعة كاملة في إطاري الهش تحطم البروستات. كان ديكي صخريًا قاسيًا ، مضغوطًا بين بطني والسرير ، متذرعًا بالركود لأنه استخدمني من أجل سعادته. كان مكثفا ، لكنه كان حارا بشكل لا يصدق. أن يكون خاضعًا تمامًا لهذا الرجل ، ليكون له ، ليكون مملوكًا ومارس الجنس ... كان كل ما أردت ...
Ответить
He has such a delicious looking butt i want to duck him until he has my cum pouring out of his tight little fuck hole. I would also love to just eat his butt hole.
Ответить
Hot performance! let me see dad and doctor fucking each other and more dirty talk. Please!
Ответить